تقديم طلب مساعدة مالية سريع واحصل عليه خلال 6 ساعات تواصل الأن

مساعدات للوطن العربي, مساعدات مالية الامارات

طلب مساعدة مالية ، مساعدات مالية فورية ، طلب مساعدة مالية من أهل الخير ، طلب مساعدة مالية من أهل الخير في مصر ، طلب مساعدة مالية من محمد بن سلمان ، طلب مساعدة مالية من شخص ، طلب مساعدة مالية من أمير الكويت ، طلب مساعدة مالية من أهل الخير في الإمارات ، مساعدات مالية حقيقية

احصل اليوم على طلب مساعدة مالية سريعة خلال 6 ساعات من إرسال الطلب، يبحث الكثير من المحتاجين عن احدى الطرق الفعالة للحصول على المال وهذا من اجل فك أزمة وكرب لديهم، لذا سارع اليوم وتمكن من الحصول على افضل المساعدات المالية خلال وقت قصير مع موقع بنك العرب، تعرف على المزيد من التفاصيل خلال السطور التالية.

طلب مساعدة مالية من أهل الخير 2024

يمكنك أن تحصل على طلب مساعدة مالية من أهل الخير وهذا من خلال أن تبادر بالتواصل مع ارقام فاعلين خير صادقين، لذا لا تيأس ابدا وتواصل معهم من خلال مكالمات هاتفية أو تطبيق الواتساب، ولكن لا تنسى أن تقوم بإضافة مفتاح الدولة أولا قبل الرقم حتى تتمكن من التواصل الصحيح:

  • تواصل مع فاعلة خير بالامارات على هذا الرقم: 042675555، 80022554.
  • كما يوجد أيضًا رجل الأعمال ماجد الفطيم، يعد من احد اهم رجال الأعمال في دولة الإماراتي العربية المتحدة، ويحب اعمال الخير ويشترك بأكثرها، يمتلك أيضًا جمعية خيرية ” ماجد الفطيم الخيرية”، يمكنك التواصل به عن طريق هذا الرقم: 009714-2094603، لا يشترط أن تكون إماراتي الجنسية أو تقيم فقط في دولة الإمارات.

في حالة اذا أردت أن تحصل على مساعدة مالية سريعة ننصحك بالتواصل مع مساعدة مالية عاجلة.

طلب مساعدة مالية من محمد بن سلمان

تواصل اليوم مع محمد بن سلمان واحصل على مساعدات مالية عديدة قد تصل إلى 30.000 ريال سعودي ، كما يمكنك أيضًا أن تحصل على تلك المساعدات من خلال حوالات بنكية اذا كنت خارج المملكة العربية السعودية، تواصل بكل سهولة من خلال الارقام التالية:

  • رقم جوال محمد بن سلمان : 920030003.
  • هاتف محمد بن سلمان الشخصي: 92002220.
  • أرقام محمد بن سلمان : 8004000000.

تعرف أيضًا على المزيد من المساعدات التي يقدمها محمد بن سلمان لجميع أبناء الوطن العربي من خلال حوالات بنكية.

طلب مساعدة مالية من اهل الخير في الإمارات

يقومون اهل الامارات بتوفير المزيد من المساعدات المالية العديدة لجميع المحتاجين، لذا يمكنك الأن بكل سهولة أن تتواصل معهم من خلال الاتصال بهذه الارقام:

  • هاتف الداعية عادل المرزوقي: 00971506983838.
  • هاتف الداعية أبو سليمان فؤاد محمد عيسى: 00971505462266.
  • هاتف الداعية عبد الرحمن الملا: 00971504526675.
  • هاتف الداعية عمر سعد: 00971506560342.
  • هاتف الداعية عزيز فرحان العنزي: 00971505532454.
  • هاتف الداعية خالد إسماعيل: 00971504503837.

طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي

احصل على مساعدات مالية عديدة من خلال الديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية، لا تفوت تلك الفرصة ابدا واحصل على المساعدة المالية الأن:

  • يمكن للمواطن السعودي الأصل أن يقوم بالاتصال على رقم المجاني وهو 8004000000
  • الرقم الخاص بخدمة العملاء يمكن الاتصال بالرقم الموحد 920022220
  • أما بالنسبة للرقم الأمانة المتعلق الديواني الملكي استعلام من قبل هذا الرقم 2926128/ 2926113
تقديم طلب مساعدة مالية سريع واحصل عليه خلال 6 ساعات تواصل الأن

تقديم طلب مساعدة مالية سريع واحصل عليه خلال 6 ساعات تواصل الأن

طلب مساعدة مالية من الهلال الأحمر

يعتبر الهلال الاحمر من احد اهم الأماكن في الوطن العربي التي توفر المزيد من المساعدات المالية والسكنية، وغيرها لذا سارع اليوم وتواصل عبر اتباع النقاط التالية:

طلب مساعدة مالية من جمعية خيرية

يوجد العديد من المساعدات الخيرية في الوطن العربي، تواصل اليوم واحصل على افضل المساعدات المالية من خلال الجمعية الخيرية الصادقة ومنها:

  • الجمعية النسائية الخيرية بجدة، وهي احدى الجمعيات في منطقة جدة بالمملكة العربية السعودية، وهي مؤسسة مهمة ولها الكثير من الفضل في مساعدة الفقراء والمُحتاجين، ورقم هاتفها: +96651800082 .
  • جمعية الوفاء الخيرية بالسعودية، مؤسسة خيرية يمكنك التواصل معهم عن طريق رقم الهاتف +966114608105 تقع في الرياض.
  • جمعية البر الخيرية بالرياض، مؤسسة خيرية بالمملكة العربية السعودية يمكنك التواصل معهم عن طريق +966114056666.
  • جمعية البر الخيرية بالخرج، وهي مؤسسة خيرية تقع بالخرج في المملكة العربية السعودية يمكنك البدء بالتواصل معهم عن طريق +966554441785.

نموذج طلب مساعدة مالية من أهل الخير

نعلم انك تبحث عن مساعدة مالية من اهل الخير، ولهذا السبب خصيصًا قمنا بتحضير أفضل النماذج الجاهزة للإرسال، كل ما عليك أن تقوم بكتابة البيانات الشخصية الخاصة بك وإرسالها على الفور:

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى أهل الخير رعاهم الله وسدد خطاهم

الموضوع: طلب مساعدة مالية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتقدم إليكم بالتحية الطيبة، أما بعد..

ألتمس من سيادتكم تقديم يد العون لي في ضائقتي المالي التي أصابتني وهي …………………………………، وهذا الأمر الذي سلب النوم من عيني وأعيا قلبي وبدني وفكري من شد ما لم أجد له مخرجًا.

إلا أن الأمل عاد يحدوني؛ حيث وفقني الله إليكم؛ لما قد سمعته وعرفته عنكم من السعي الدائم في الخير ومساعدة من استطعتم إليه سبيلًا من المكروبين والذين ضاقت بهم الحياة ذراعًا، أناشدكم بطلب المساعدة فأنا غير قادر على مساعدة نفسي بسبب …………………………………………

لذا أحتاج لمبلغ قيمته ………………….. ريالًا سعوديًا، ولديّ كل الأدلة التي تدعم صحة طلبي، وأشكركم باسم كل من ساعدته من قبل وكل من ستمدون له يد العون مستقبلًا، الحياة بخير طالما كان فيها أناس صالحون مثلكم.

وأسأل الله –جل وعلا- أن يُخلفكم خيرًا جزاءً وفاقًا على أعمالكم الكريمة

تحريراً في يوم ……………. الموافق ……./……/………..

مرسل الخطاب: …………………………………………….

محل الإقامة: ……………………………………………….

رقم الجوال: ………………………………………………..

خطاب طلب مساعدة مالية من أهل الخير

لا تتردد أبدًا من إرسال طلب مساعدة مالية من اهل الخير في جميع دول الوطن العربي، تواصل من خلال إرسال هذا النموذج واحصل على المساعدة المالية على الفور:

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من عُرف أن شيمتهم الكرم، أهل الخير وأصحاب الأخلاق الرفيعة، ليست هذه مجاملة؛ فقد سمعت عن أعمالكم الخيرية الكثير؛ مما شجعني أن ألتمس من سيادتكم النظر إلى حالتي المكروبة؛ فأنا أعاني من ……………………. وأحتاج لمبلغ مالي قدره …………………… ريالًا سعوديًا.

فأنا لا يمكنني توفير هذا المبلغ؛ لأن مصدر دخلي قدره ………… ريالًا، فأنا من محدودي الدخل، وليس لدي ودائع أو مدخرات، وقد أرهقني الأمر كثيرًا وكبدني الحزن والألم، استعففت عن الطلب إلا من الله، ولكن بسبب كرمكم وصفاتكم الكريمة تشجعت أن أسألكم المساعدة.

أدعو الخالق -عزل وجل- أن يستخدمكم دومًا في فعل الخير، يجعلكم أهلًا له، وعونًا لعباده.

لكم كل الشكر والاحترام

التوقيع: ………………………….

العنوان: ………………………….

رقم التواصل: ……………………

بهذا الشكل نكون قد تمكنا من الحصول على المزيد من الطرق المختلفة التي تساعدنا عند طلب مساعدة مالية سريعة خلال فترة قليلة، تواصل اليوم واحصل على المزيد من المساعدات المالية والجمعيات الخيرية الصادقة في الوطن العربي التي تقدم حوالات بنكية سريعة.

تقييم الزوار :5 نجوم (828 صوت)
الوسوم:

شاهد أيضا

56 التعليقات

  1. المختار الراوي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جمعه مباركة على الجميع ممكن مساعدة من فضلك

    الرد
  2. مقبل

    ارجو من سيادتكم الفاضل ططلب مساعدة مالية لكي اشتري الادوات المدرسية و التيب و الاغراض المنزلية فانا لا املك مصدرا للدخل ولدي 2 الاخواة وهم يتمون و انا الا كبر و اطلب العون و المساعدة فارجو ان تنظروا الي بعين الرحمة و الرفق و شكرا

    الرد
  3. مقبل

    ارجو من سيادتكم الفاضل ططلب مساعدة مالية لكي اشتري الادوات المدرسية و التيب و الاغراض المنزلية فانا لا املك مصدرا للدخل ولدي 2 الاخواة وهم يتمون و انا الا كبر و اطلب العون و المساعدة فارجو ان تنظروا الي بعين الرحمة و الرفق و شكرا على كل المجهوداة المبدولة

    الرد
  4. Diaa trabelsi

    السلام عليكم بحاجة لقرض شخصي انا موظف براتب 8500 تقريري الائتماني ضعيف 453 السكور بحاجة لقرض ضروري لا استطيع انتظار لاشهر ليرتفع التقيمي الائتماني هناك مشروع صغير واريد شراء المشروع لهذا السبب اريد قرض شخصي وشكرا

    الرد
  5. المكي بوسيف

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد.
    يسعدني أن أتقدم إليكم، من خلال هذا الخطاب، أن أبلغكم شكواي، وكلي أمل على الاستجابة لي بسرعة، فإني من مواليد سنة١٩٨٣) ,إني بسبب أوضاعي الصعبة في المغرب لم أجد عمل لي ٢ أبناء و زوجتي حامل و انا في وضعية صعبة جدا في هدا البلاد المغرب لي أجد العمل اكتر من ٧ أشهر ليس لدي منزل كنت اكري منزل ،وبعدما أخبرتكم به، كلي أمل وإنتظاركم يا سيدي لتقديم الدعم والمساعدة لي، وأرجوا من الله أن يعينكم ويديم عليكم العز، وسخركم لمساعدة عباده.
    أسم المرسل: بوسيف المكي
    رقم الهاتف: +٠٦٠٠٤٩٩٨٦٨

    الرد
  6. Zakirou Mahamadou

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يااهل المجموعة الخير انا طلب مساعدتكم باالمال انا طلب مساعدتكم باالمال

    الرد
  7. Anar

    السلام عليكم ورحمة الله.
    أنا أذربيجاني. أنا طالبة علوم. لا أستطيع العمل بسبب مرضي. أريد أن أنشر المعرفة للناس. لكن عائلتي تعاني من الجوع. الرجاء مساعدتي ماليا.
    إذا كنت تريد المساعدة ، اكتب لي شخصيًا

    +994708537883

    الرد
  8. هارون طه عبد الباري احمد

    بسم الله الرحمن الرحيم

    إلى أهل الخير سدد الله خطاهم.

    الموضوع : رسالة طلب مساعده ماليه.

    السلام عليكم ورحمة الله،

    تحية طيبة وبعد:

    أرفع ندائي إلى الله سبحانه، ثم إلى مكانتكم المرموقة، طالبا من الله ومن سيادتكم مدّ يد العون لي، وتفريج كربي، ومساعدة هذا العبد الضعيف إلى ربه، فقد أثقلت كاهله الديون والمصاريف، ولم يعد باستطاعتي الإنفاق على أسرتي وأن مُعيلهم الوحيد، أرجو من الله أن يجعلها في ميزان حسناتكم.

    الرد
  9. عزيز

    موقع مجرب شكرا بنك العرب

    الرد
    • محمد مجدى فؤاد ابراهيم

      السلام عليكم محتاج 100000جنيه لسداد دينى واعيش بسلام

      الرد
  10. سعيد الفيصل

    سلام عليكم ياجماعه انا بحاجه مساعده في عندي بنت بدها عملية مستعجله انا من سوريا ومقيم فى تركيا ارجو المساعده وجزاكم الله خير

    الرد
    • فاءق سمير

      قالو زمان ادا غدر بك الزمان فقصد اهل الخير
      والحمد للله أني أكتب هذا النداء أنا عاطل عن العمل كل يوم ابحت عن العمل ولا مجيب أنا خمسيني وعندي تلاتت أطفال وماعندي آكل ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
      أرجو من يقراء هاده السطور أن ينضر بعين الرحمة والشفقة
      والله لا يضيع أجر المحسنين 0608369153مع العلم أني مريض انخفاض السكري وشكرا

      الرد
  11. خديجة

    سلام عليكم
    خديجة من المغرب 43 سنة مريضة سرطان تدي أرملة ام لبنتين اتمنى بعد الله عز وجل ان اجد من يساعدني ماديا للعلاج ودراسة البنتين وجزاكم الله خيرا

    الرد
  12. عمر محمداحمدال الرديني المهابي

    ا النفوس المظلومة , أنتم بحر لا يظمأ وارده , أهدافكم ومبادئكم السامية رفع معاناة كاهل من يلجئ إليكم بعد الله .
    صاحب السموالشيخ محمد بن راشد ال مكتوم           حفظه الله    
              السلام ورحمة الله وبركاته وبعد
    سيدي صاحب السمو الشيخ محمدبن راشد ال مكتوم حفظه الله     سيدي إنني ألوذ بكم بعد الله , مناشدا” فيكم المروءة والشهامة والكرم بمساعدتي , ومد يد العون لي , فوضعي حرج جدأ وظروفي قاسية , وسيئة , أريدكم ياسيدتي أن تنظرون لي بعين الرأفةوالعطف والشفقة والتكرم بمساعدتي من آجل تسديد ولو جزء بسيط من ديوني ألتي قصمت ظهري وباتت تهددني حتى في منامي .
    لن أطيل عليكم يا سمو الشيخ سلطان ولكنني في ختام رسالتي هذه أحس بثقة ويقين في نفسي إنني لن أرجع خائبا” من بحر كرمكم وعطفكم الزاخر , لأنكم مبلغ الهمم , وملتقى الفضائل ومعدنها , ومرتع المحامد وموطنها ,

    دمتم شمس فضل لايناها كسوف , وضياء بدر لايناله خسوف .
    رعاكم الله وأمدكم بعون وتوفيق من عنده
    والله يحفظكم ويمد في عمرك على طاعته .
    مقدمه لسموكم /     عمرمحمد احمد المهابي              سجل مدني 1017823517           المملكه العربيه السعوديه      محافظة الليث

    جوال : 0536344475

    رقم الحساب في مصرف الراجحي 263608010079954

    : فما لجأت إليكم بطلبي إلا لشداد أمري وضيق يدي, ولكلَّ ذلك فإني أتوسم خيركم وأطرق بابكم, آملاً أن أحظى بكرم تعاطفكم وتقدير حاجتي وسداد ديوني, لعلَّ الله بمساعدتكم يكتب فرجنا, وفي شدائد الأيام لا يبق إلا تراحمنا, فالرحمة خلق عظيم  سمى الله بها نفسه (الرحمن الرحيم) وجعلها في خيرة خلقه ولا يتصف بالرحمة إلا رحيماً, وأول ما يدخل الجنة هم الرحماء, وأنتم أهل الخير والإنسانية بعد الله…
    ومن أعظم صنائع المعروف التفريج عن مكروب وقضاء حوائج الناس, يقول المصطفى صلى الله عليه وسلم (من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا ، نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة).
    فأنتم بعظيم عطائكم وصنائع معروفكم, أملي ورجائي بعد الله في مساعدتي بسداد ديني والله ياساتر الكهرباء لم اقدر على سدادها , سائلاً الله أن يجعل ما تقدمونه من معروف في ميزان حسناتكم ورفعة لدرجاتكم.
     
    ·       مقدمه / عمر محمد أحمد المهابي
    ·       رقم السجل المدني / 1017823517
    ·       رقم الجوال /  0536344475
    ·       محافظة القنفذة
    حساب مصرف الراجحي 263608010079954
    ·      
    حساب رقم 2

    الرد
  13. احمد الخطيب

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لكن جزيل الشكر والتقدير

    الرد
    • عباس

      اريد مساعده

      الرد
  14. عبداللطيف العذيبي

    انا من اليمن وعندي ديونات 7000سعودي وانا اصرف علا عائلتي اتمنئ تساعدونا

    الرد
  15. غزلان

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني الكرام أنا محتاجة مساعدتكم تراكمت علي الديون وزوجي ليس لديه عمل قار ولدينا طفل رضيع والمصاريف لاتنتهي أرجو منكم إخواني أن تساعدوني ولكم الشكر و الجزاء من الله رب العالمين والصلاه والسلام على اشرف المرسلين

    الرد
  16. ابو احمد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجوا مساعدتي في تأمين رسوم الجامعة لابني حيث انني اعمل براتب ضعيف ولا استطيع توفير الرسوم جزاكم الله الف خير

    الرد
  17. Omar

    السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
    أخوكم عمر من موريتانيا
    أرجو من الله الواحد أن يساعدني
    مقدم علي الزواج واحتاج بعض المال

    للتواصل
    علي الواتساب
    0022231336846

    الرد
  18. مجدي عثمان احمد خباب

    اتقدم اليكم بطلبي هذا سالا الله عز وجل اولا ثم شخصكم الكريم ان تقدموا لي مساعدة مالية لسداد الدين الذي علي وقدرة 56 الف درهم اماراتي وانا عاجز عن سداده تماما

    واسال الله ان يجعل ذالك في ميزان حسناتكم

    هاتف رقم 00971561548815

    الرد
  19. Tracy James

    هل لديك فواتير غير مدفوعة؟
    هل رفض البنك قرضك بسبب سوء الائتمان؟
    هل تحتاج إلى قرض لتمويل عملك؟
    هل تحتاج إلى قرض لسداد ديونك؟
    هل تحتاج إلى قرض لتوسيع أو بدء عمل تجاري جديد؟
    هل تحتاج قرض شخصي؟
    إذاً لا داعي للقلق بعد الآن ، فإن شركة Tracy Finance Firm موجودة هنا لتوفر لك الحل الدائم لاحتياجاتك المالية
    بسعر فائدة منخفض ، يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إلى قرض عبر البريد الإلكتروني ([email protected]) أو whatsapp us على 918448747044+

    الرد
    • محمد

      عليه ديون 30الف01286691780

      الرد
      • اميره أبو عامر عبدالحميد

        انا بربي طفل وعندي امي مريضه غضروف ومابتمشيش وانامسؤله عنها وعن ابني وطالبه مساعده ماليه لظروف صعبة في المعيشه وجزاكم الله خيرا

        الرد
    • عبدالله

      نعم لدي ديون

      الرد
  20. 00971556491186

    لبسم الله الرحمان الرحيم
    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام
    وما أنفقتم من شيء فهو يخلفه وهو خير الرازقين
    أنا من بلاد شنقيط أتيت هنا من أجل عمل لم أجده أنا من حفظتي القرءان الكريم الأن بدي أرجع لبلادي وبدي مساعد من الخيرين جزاهم الله خيرا رقم 556491186

    الرد
  21. طه حسين المطري

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جلاله السمو لقد قضئ علينا الفقر بهذه الحرب ولكن لااجد مايسد جوع أسرتي أسأل من الله ان يرقق قلوبكم تجاه معانتنا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    الرد
    • طه حسين المطري

      رقم الجوال الله يطيل باأعماركم 967776886345

      الرد
  22. اسامه رستم

    Bihaji la masari krmel 3amliyehh la dahre

    الرد
  23. محمد العامري

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجوك تساعدني وضع صعبه جدا جدا جدا جدا جدا جدا ولا اعرف مين يساعدني تعبت والله العظيم اذا تساعدني جزاك الله خيراً وبارك الله في ميزان حسناتك يارب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد +971 52 952 4968

    الرد
  24. محمد ممدوح محمد

    السلام عليكم انا شاب 38سنه طول عمرى شقيان من مصر محافظه الاسكندريه عليه ديون مش عارف اسده خلاص والحياه صعبه اوى ومرتي مريضه ومعيش اعلاجه بالله عليكو محتان بجد المساعده اسدد الديون العليه عليه 30الف ج والله معيا حاجه وعلي باب الله والعلاج بتاع مرتي غالي وده رقمي 01286691780 وده الجميل بتاعي [email protected]

    الرد
    • محمد

      عليه ديون 30الف01286691780

      الرد
  25. بوسري عبد الحكيم

    لسلام عليكم، أنا عبد الحكيم من الجزائر، أحتاج إلى مساعدة مالية لتسديد ديوني التي أرقتني وأبعدتني عن ديني، من فضلكم وجزاكم الله خيرا لتفريج كربتي والتي تتمثل في تسديد ديني الذي يبلغ 3.800.000 دج (ثلاثة آلاف وثمانمائة دينار جزائري) بالعملة الجزائرية. وشكرا جزيلاً

    الرد
  26. محمد مجدى فؤاد

    السلام عليكم أنا محتاج 100000جنيه لسداد دينى واعيش بسلام

    الرد
  27. Fatima zahra Mabchour

    السلام عليكم انا من المغرب ،ام لطفلين لا اشتغل زوجي مرتبه قليل بالاضافة الى انه يدفع دين عليه وقعنا في ضائقة مالية لا استطيع ان ادفع مصاريف مدرسة ابني التمس منكم مساعدتي فقط في مصاريف المدرسة واكون لكم شاكرة وفقكم الله الى عمل الخير وشكرا جزيلا لكم

    الرد
  28. ABOOD

    اتمنى من الله عز وجل ومن سيادتكم المحترمه بالتكرم عليه بمنحه ماليه صغيره لسد الديون المتراكمه عليه وشكرا

    الرد
  29. Abderrahim Hizi

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي بارك الله فيكم على هذا الموقع معكم عبد الرحيم من المغرب لم أجد ملتجأ ولا ملجأ إلا لكم ولله سبحانه وتعالى أمر بضائقة مالية خانقة والله على ما أقول شهيد ولدي بنت عمرها 3 شهور….إقترضت من البنك 4 ملايين مغربية لأكمل ماتبقى من منزل إشترته عائلتي ولكنني لم أعلم بأنني سوف أدخل في حرب مع الله ورسوله لا أموالي تجمع ولا نقوذي تبقى فهي تذهب في مهب الريح حتى من حليب إبنتي لم أعد قادرا على شراءه و غرقت بالديون وكل شهر تقطع ليك البنك 1000 درهم مغربية…والبنك تدين لي الأن بمبلغ مليونين ونصف مغربية ستكتمل في سنة 2025 مرضت بداخلي وبعقلي ودائما كثرة المشاكل في البيت لذا جئت لألتمس منكم مساعدتي لوجه الله فمن فك كربة عن أخيه المسلم فك الله عليه كربة من كرب النار وشكرا لكم معكم اخوكم عبد الرحيم من المغرب الدار البيضاء وهذا رقمي 00212664537284

    الرد
  30. حزي عبد الرحيم

    الحمد لله تعليق أكثر من رائع…فمن فك كربة عن أخيه المسلم فك الله عليه كربة من كرب النار…… اللهم يسر ولا تعسر وكن معي يارب العالمين أخوكم من المغرب 212664537284

    الرد
  31. حزي عبد الرحيم

    دخولي عالم الربا أورثني المرض في صحتي وزوجتي وإبنتي 😞 الصغيرة وعائلتي وأصبحت لا أرى النوم بتاتا…لأنني دخلت في حرب مع الله فغابت الفرحة عن منزلنا وكثر الشجار والمخاصمة وزاد علي الدين فكن معي يا الله حتى أقضي ديني وتعود الفرحة والسعادة إلى محيايا من جديد…..أخوكم من المغرب

    الرد
  32. رفيقة جباوي

    اسلام عليكن ورحمة الله وبركاته لو سمحتي بدي سجل عندكن على مساعادي مالية الوضع كتير سياء

    الرد
  33. عبدالله

    بسم الله الرحمن الرحيم
    إلى السيد المحترم/ ………فاعل خير ……………… حفظه الله
    تحية طيبة إلى سيادتكم، أما بعد..
    سمعت كثيرًا عن فضلكم الكبير على المحتاجين وسعيكم في الخير، وقبل طلبي أتوجه إليكم بالشكر على كل ما تفعلونه في سبيل الله ولأجل الإنسانية، فالعالم لا يزال بخير ما دام أمثالكم فيه، وهو ما شجعني أن أتوجه إليكم بطلب مساعدة مالية قدرها ١٠٠٠٠٠……الف… ريالًا سعوديًا.
    حيث إنني أمر بضائقة مالية كبيرة بسبب ……اجار البيت……………….، ولا أدري سبيلًا لكيفية الخروج من الضائقة إلا أن وجهني الله إليكم، فأنا مصدر دخلي يكاد لا يكفي أساسيات المعيشة، وليس لدي مدخرات أو مصدر آخر أحصل منه على المال.
    لذا إن نلت مساعدتكم الكريمة حتى وإن على سبيل الدين فأسدده على سنوات سأكون شاكرًا وسعيدًا، وأدعو الله أن يوفقكم للخير دائمًا.
    مرسل الخطاب: …عبد الله علي ضيف الله الاحمدي …………………..
    رقم التواصل: …+967734158354….
    العنوان: …اليمن
    يتيم الاب وحيد الاسره عمري ٢٢ عام………………….

    الرد
  34. عبده علي احمد اليوسي

    عبده علي احمد اليوسي من اليمن صنعاء رقم الهاتف 967772750485انا والله العظيم محتاج مساعده ذرفي صعب على ديوان وعجر بيت ومعي مرضى في المستشفى حلاطرع جزاكم الله خيرا

    الرد
  35. اخوكم في لله

    من احب ان يرسل مساعده هاذا رقم الحساب
    3082001424

    والله الضروف صعبه ولا نشكي الى لله وحده

    الرد
  36. عوض أمين حمادي

    انا اريد مساعده ماليه واتمنى ان تساعدوني 🙏🙏🙏 طلب مساعده سريع

    الرد
  37. علي

    انا مواطن فقير من اليمن عندي اسرة كبيرة وعندي ديون كثيره للناس وبسبب الحرب في اليمن وغلا المعيشة القاسية ما استطعت توفير متتطلبات الحياة الكريمة لأسرتي اوريد منكم مساعدتي وتفريج همي فرج الله همكم في الدنيا والآخرة رقم تلفون 715332380

    الرد
    • علي

      هلوه اين ردكم على طلب مساعدة حفظكم الله

      الرد
    • علي

      انا مواطن من اليمن فقير عندي اسرة كبيره وضروف معيشة قاسية في اليمن بسبب الحرب ارجو منكم مساعدتي في تكاليف اسرتي مكونه من 12فرد

      الرد
  38. محمد الطيب سليم

    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد أن عند مشاكل دويون والحمد الله ابحث عن فاعل خير يساعدني جزاكم الله خيرا

    الرد
  39. حيدر محفوض

    انا حيدر من سوريا عسكري ويشتغل ووقعان في مشاكل محتاج مساعدة ماليه ارجوكم ساعدوني اي مبلغ اكون شاكر الكم
    هاد رقم محفظتي الرقمية بايير P1065870039

    الرد
  40. سومية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته محتاجة مساعدتكم الله يرزقكم الجنة يا رب العالمين

    الرد
  41. بلعيد من الجزائر

    بسم الله الرحمن الرحيم

    إلى من عُرف أن شيمتهم الكرم، أهل الخير وأصحاب الأخلاق الرفيعة، ليست هذه مجاملة؛ فقد سمعت عن أعمالكم الخيرية الكثير؛ مما شجعني أن ألتمس من سيادتكم النظر إلى حالتي المكروبة؛ فأنا أعاني من ……………………. وأحتاج لمبلغ مالي قدره …………………… ريالًا سعوديًا.

    فأنا لا يمكنني توفير هذا المبلغ؛ لأن مصدر دخلي قدره ………… ريالًا، فأنا من محدودي الدخل، وليس لدي ودائع أو مدخرات، وقد أرهقني الأمر كثيرًا وكبدني الحزن والألم، استعففت عن الطلب إلا من الله، ولكن بسبب كرمكم وصفاتكم الكريمة تشجعت أن أسألكم المساعدة.

    أدعو الخالق -عزل وجل- أن يستخدمكم دومًا في فعل الخير، يجعلكم أهلًا له، وعونًا لعباده.

    لكم كل الشكر والاحترام

    التوقيع: ………………………….

    العنوان: ………………………….

    رقم التواصل: ……………………

    بهذا الشكل نكون قد تمكنا من الحصول على المزيد من الطرق المختلفة التي تساعدنا عند طلب مساعدة مالية سريعة خلال فترة قليلة، تواصل اليوم واح
    صل على المزيد من المساعدات المالية والمعيات الخيرية الصادقة في الوطن العربي التي تقدم حوالات بنكية سريعة.
    هل كان المقال مفيداً؟
    نعم لا

    الرد
  42. زاهر جعفر عمر محمد

    مساعده ماليه لي سداد ديني يافاعلين الخير

    الرد
  43. شادي احمد محمد اليماني

    ارجو مد يد العون لي لاني مريض ولا اسطتيع العمل بسبب المرض وعندي غده عرقية قيحية مزمنة وعندي فتحه في البطن وعندي تقارير تثبت صحة كلامي وعندي أطفال عدد أفراد الأسرة ٧
    ارجو المساعدة جزاكم الله خير وفي ميزان حسناتكم
    شادي احمد محمد اليماني
    الأردن عمان الأشرفية
    هاتف 0797240115

    الرد
  44. نبيل عمر مهدي قاسم الحبيشي

    انا مواطن من اليمن فقير عندي اسرة كبيره وضروف معيشة قاسية في اليمن بسبب الحرب ارجو منكم مساعدتي في تكاليف اسرتي مكونه من 12فرد

    الرد

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.