رسالة طلب مساعدة مالية فورية بالوطن العربي || 3 نماذج مساعدات مالية عاجلة

مساعدات للوطن العربي

رسالة طلب مساعدة مالية ، نموذج طلب مساعدة مالية من أهل الخير  ، طلب مساعدة مالية من شخص ، تسجيل طلب مساعدة مالية ، رسالة طلب مساعدة مالية من صديق ، نموذج طلب مساعدة مالية من الشيوخ ، طلب مساعدة مالية لقضاء الدين ، طلب مساعدة مالية من أهل الخير 2022 ، رسالة طلب مساعدة مالية من جمعية

رسالة طلب مساعدة مالية في الوطن العربي ، احصل اليوم على افضل المساعدات المالية الفورية الحقيقية من خلال نماذج مساعدات مالية عاجلة، يبحث الكثير منا إلى مساعدة مالية صادقة ولكن بدون جدوى!، الأن مع موقع بنك العرب يمكنك أن تحصل على المزيد من المساعدات المالية العاجلة خلال أيام بسيطة، تعرف على المزيد.

رسالة طلب مساعدة مالية

احصل الأن على رسالة طلب مساعدة مالية فورية من خلال بعض النماذج الجاهزة، بمجرد أن تقوم بإرسال تلك الرسال للجهات المعنية عن المساعدات سوف يتم قبولها في الحال، وهذا يرجع إلى إنها مجربة مع الكثير من قبلك، تواصل الأن:

قد سمعنا عن طيب أفعالكم، ومساعدتكم للناس من ذوي الحاجة، وهذا ما شجعنا إرسال نموذج خطاب طلب مساعدة لحضرتكم، راجين قبوله.

إنّ من الخير أن يكون السيد ……….. هو مدير مؤسستكم الكريمة، والذي نعرف عنه كرمه وطيب أصله، وإنه قد تقطّعت بنا الأسباب، وتعلّقت بالرقاب مسؤولية الأطفال، فأكرمونا بقبول طلب المساعدة وامنحونا مما منّ الله عليكم به.

إنّ الخير هو أحد العوامل الأساسيّة لاستمرار الحياة، وللخير فرسان يسعدون قلوب الفقراء في أوقات الحاجة، فنرجو ألا تنسونا من فضلكم.

أرسل إليكم كلمات غارقة بالأسى علّها تصل لقلوب أحد موظفيكم، فإنه قد صعبت ظروف الحياة على أخوكم في الله، واستنزفت إمكانيات البقاء، فتكرموا علي بمساعدتي.

يرشح لك موقع بنك العرب التعرف على نموذج طلب مساعدة مالية من الشيوخ يُقبل خلال 6 ساعات

رسالة طلب مساعدة مالية لجمعية

اذا أردت أن تحصل على مساعدة مالية عاجلة، اذا يمكنك أن تبادر بالتواصل مع الجمعيات الخيرية المعروفة، ننصحك بزيارة جمعيات خيرية عالمية توفر المساعدة بالدولار ، ارسل إليها تلك الرسالة الأن:

خطاب طلب دعم مالي من جمعية ……….. الخيرية

تحريراً في اليوم الذي يوافق تاريخ ………

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى السيد مدير جمعية …………الخيرية تحية طيبة وبعد:

قد عرف عنكم الشهامة والمروءة ومد يد العون لمن يحتاجها دون انتظار الحصول على مقابل جراء ما تقدمونه، وإنما تخلصون في العطاء لوجه الله تعالى. لذلك أوجه خطابي هذا إليكم، لأشكو لكم ضيق حالي، وخصوصاً أن لدي 5 أطفال صغار بحاجة للرعاية والاهتمام، وأنا الآن عاجز عن ذلك.

حيث أن مصدر دخلي الوحيد هو راتب الضمان الاجتماعي وقدره ………. ريال سعودي، والذي لا يكفي لتغطية نفقات عائلة مكونة من 7 أشخاص.

لذلك أرجو منكم الموافقة على إعطائي مساعدة مالية، وأنا على يقين بأن طلبي سوف يلاقي قبولاً، وأسأل الله تعالى أن يجعل مساعدتكم لي صدقة عنكم، وأن يوفقكم دائماً لفعل الخير.

مع حبي وتقديري واحترامي.

اسم المرسل …………….

رَقم البطاقة الثبوتية …………….

رقم الجوال ……………

عنوان إقامة المرسل ……………

التوقيع: ……………

رسالة طلب مساعدة مالية من أهل الخير

يوجد العديد من اهل الخير يقومون بمساعدة المحتاجين والبحث عنهم أيضًا، لذا تستطيع انت تتواصل معهم الأن لطلب مساعدة مالية ولكن يجب أولا إرسال رسالة طلب مساعدة مالية :

رسالة طلب مساعدة من حضراتكم

تحريراً في اليوم الذي يوافق تاريخ ………

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى السيد \ …………الخيرية تحية طيبة وبعد:

قد عرف عنكم الشهامة والمروءة ومد يد العون لمن يحتاجها دون انتظار الحصول على مقابل جراء ما تقدمونه، وإنما تخلصون في العطاء لوجه الله تعالى. لذلك أوجه خطابي هذا إليكم، لأشكو لكم ضيق حالي، وخصوصاً أن لدي 5 أطفال صغار بحاجة للرعاية والاهتمام، وأنا الآن عاجز عن ذلك.

حيث أن مصدر دخلي الوحيد هو راتب الضمان الاجتماعي وقدره ………. ريال سعودي، والذي لا يكفي لتغطية نفقات عائلة مكونة من 7 أشخاص.

لذلك أرجو منكم الموافقة على إعطائي مساعدة مالية، وأنا على يقين بأن طلبي سوف يلاقي قبولاً، وأسأل الله تعالى أن يجعل مساعدتكم لي صدقة عنكم، وأن يوفقكم دائماً لفعل الخير.

مع حبي وتقديري واحترامي.

اسم المرسل …………….

رَقم البطاقة الثبوتية …………….

رقم الجوال ……………

عنوان إقامة المرسل ……………

التوقيع: ……………

كيفية تسجيل طلب مساعدة مالية من جمعية خيرية

يمكنك الحصول على مساعدة مالية عاجلة من جمعية خيرية، وهذا من خلال التسجيل الإلكتروني الذي يتم من خلال ضغطة زر واحدة، لا تتردد ابدا وتواصل الأن مع جمعيات خيرية صادقة لجميع المحتاجين:

  • توجه أولا إلى الجمعية الخيرية.
  • اختر أيقونة الخدمات.
  • انقر على المساعدات المالية للمحتاجين.
  • قم بكتابة كافة المعلومات الخاصة بك والتي يطلبها الموقع منك.
  • اضغط في النهاية على إرسال طلب.
  • سيتم الرد عليك خلال 24 ساعة.

نموذج رسالة طلب مساعدة سكنية من وزارة الإسكان

احصل الآن على نموذج رسالة طلب مساعدة سكنية من وزارة الإسكان في خطوات بسيطة، كل ما عليك هو تقديم تلك النموذج للجهات المختصة بعد ملئه بجميع البيانات المطلوبة:

حضرة رئيس لجنة الاسكان،
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
قبل أن أدخل في معرض رسالتي، اسمح لي أن أثني على العمل الجبار الذي تقومون به في وزارة الإسكان و الذي آوى الآلاف من المواطنين المحتاجين و عائلاتهم و أمن لهم حياة كريمة تليق بهم.
حضرة الرئيس إني أرسل لك هذه الرسالة طمعا بكرمكم و لهفتكم على المحتاج و رغبة مني في الحصول على مساعدة سكنية أستطيع من خلالها التخلص من أعباء الإيجار الذي أضنى كاهلي و لم يبقي لي شيئا من مدخولي المحدود الذي لا يتجاوز الخمسة آلاف ريال.
أرجو منكم مساعدتي على تأمين مسكن أو التكرم علي بدفع القسط الأول من قرض السكن و أنا أتعهد برد المبلغ في أقرب فرصة بإذن الله.
شكرا لكم و لتفهمكم.

رسالة طلب مساعدة مريض
 سارع الأن واحصل على رسالة طلب مساعدة مريض عاجلة تقبل في الحال، وهي :

أناشدكم يا أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء في هذا الشهر الكريم غفر الله لكم وتقبل الله طاعاتكم وثقل في موازينكم بالحسنات…

أناشدكم مساعدتي حيث انني أعاني من ضيق ذات اليد حيث انني مطالبة بسداد مديونية واعجز عن سدادها حيث انني امرأة كبيرة بالسن وأعاني من مرض القلب والسكري وأنا لا أعمل ومهددة من قبل أصحاب المديونية برفع القضايا بالمحكمة فكلي رجاء وأمل وراجية من الله ومن ثم انتم يا أهل الخير مساعدتي ولو بقليل ولكم جزيل الشكر وجعله في ميزان حسناتكم.

 رسالة طلب مساعدة مالية للزواج

بادر الأن بالحصول على رسالة طلب مساعدة مالية للزواج، نعلم انك تمر بظروف مالية صعبة لذا اقبل الأن واحصل على مساعدة مالية عاجلة:

عليك  كتابة تحية طيبة وبعد في بداية الخطاب.

ثم تقوم  بكتابة جسم الخطاب او الرسالة كالتالي: “انا ابن من ابناء وطنكم الغالي أعمل في ” وتكتب اسم جهة عملك” وشرح وضعك الوظيفي”.

وتعمل بعد ذلك على طلب المساعدة المالية حتى تستطيع انهاء الالتزامات الخاصة بالزواج، ثم تنهي خطابك  بكتابة عبارات الشكر والثناء مثل ” اطلب من الله ان تساعدوا ابنكم على الزواج، وان يجازيكم خير الجزاء على تقديم يد العون لي”.

وتقوم بتوضيح الظروف الصعبة التي تمر بها لإكمال متطلبات الزواج، وأنك لا تستطيع الوفاء بها لأن راتبك لا يتحمل هذه المصاريف.

وتقوم بكتابة جملة ” حفظكم الله عز وجل ورعاكم”.

وتقوم بكتابة معلومات شخصية عنك مثل” الاسم بالكامل، ورقم هواتفك الجوالة للتواصل معك بسهولة، وعنوانك بالكامل

بهذا الشكل نكون قد تمكنا من معرفة الطريقة الصحيحة للحصول على رسالة طلب مساعدة مالية تقبل الأن، كل ما عليك أن تتبع الخطوات والنصائح التي تم ذكرها من قبل لتتمكن من الحصول على مساعدة مالية عاجلة، بالإضافة إلى توفر جمعيات خيرية مجربة للمساعدات المالية أو جمعيات خيرية بالوطن العربي.

تقييم الزوار :5 نجوم (1397 صوت)
الوسوم:

شاهد أيضا

46 التعليقات

  1. رنين

    محتاجه الى مبلغ ربي يوفقكم

    الرد
    • أحمدسالم

      سلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا محتج مسعد الي وجه الله 47649679

      الرد
    • عبدالغني أحمد شوعي عيشان

      سلم عليكم ورحمة الله رمضان كريم في مساعدة نسانيه محتاج كما تستطيع فعل 1000او2000
      حوله بسمي عبدالغني أحمد شوعي عيشان رقم تلفون967713672793
      جهة تحويل اليمن عبدالغني أحمد شوعي عيشان

      الرد
  2. ليال عبد الرحمن

    طلب مساعده ماليه

    الرد
      • هيثم

        السلام عليكم انا هيثم من اليمن يتيم اخواني منهم 4 ولا املك اي شي عليا حق عجار البيت واشتي لا اخوني حق كسوت العيد والحال يعلم به ربي من فرج هم مسلم ربي يفرج همه الله يفرج همك ويدخلك جنة الفردوس الأعلى يلي يشتي يفعل خير لوجه الله هاذا اسمي هيثم عمار علي احمد اليوسي وهاذي رقمي 775 841 736

        الرد
      • محمد ابراهيم

        ارجو مساعده ماليه عاجله

        الرد
  3. رشيد

    جيد

    الرد
  4. جعفر حسن ملا علي

    لا يوجد لدي ان واوادي مكان انام فيه ارجو انضر بي عين ارحمه وسلامو علكم ورحمت الله وبركاته

    الرد
  5. بوقرة عبدالرحمان رئيس الجمعية

    السلام عليكم
    بسم الله الرحمان الرحيم
    نحن الجمعية الدينية لمسجد الشيخ الطيب العقبي بقرية ام الشواشي بلدية تارمونت ولاية المسيلة نطلب من سيادتكم اعانتنا في بناء المسجد لأن القرية اهلها فقراء ربي يجازيكم في المشاركة لبناء بيت من بيوت الله
    بارك الله فيكم وسدد خطاكم

    الرد
  6. Bassma

    مرحبا انا محتاج مبلغ الدين البنك بليز ساعدوني

    الرد
    • رنا الشاعر

      أنا رنا عندي ولادان دين ركبنا ركيب وحياتنا صارت تعتبر انا بدي اكل وشرب وحليب وحفاضات اطفال 03317020 انا بي لبنان

      الرد
  7. الامين

    حمله مساعده كبار السن والنازحين
    ساهم معنا ولك الاجر باذن الله
    Iban-4304010273500001

    الرد
    • رنا الشاعر

      أنا رنا الشاعر بحاجة لمساعدة ضرورية وضعي صار زبالة 03317020

      الرد
  8. الامين

    السلام عليكم ساهمو معنا في حمله مساعده كبار السن والنازحين في السودان ولكم الاجر انشاء الله
    IBAN-4304010273500001

    الرد
  9. عزيز عبدالجبار حميدمحمد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ارجوكم ساعدوني ياهل الخير ياهل الرحمه والإنسانية انشدكم أن ترحم ضعفي وقلة حيلتي مريض فشل كلوي يسوي غسيل في الأسبوع مرتين وحالنا رب العرش العظيم العارف والعالم فيه قاعد لاقدر على العمل بسبب المرض

    الرد
  10. حسام الخلف

    السلام عليكم انا لاجئ سوري في لبنان والاوضاع هنا صعبة للغاية واعاني من مشاكل واوضاع مزرية جدا اطلب من حضرتكم المساعدة جزاكم الله كل خير لدي اطفال وهم بحاجة للرعاية

    الرد
  11. صالح راشد صالح

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من اليمن اريد مساعدة ماليه منكم لوتسعدوني كتب الله اجركم وهذا رقمي لتوصل 780549960 967

    الرد
  12. حسن

    احتاج الى مساعده ماليه
    رقم التواصل واتساب
    00962788582646

    الرد
  13. محمد علي

    أريد مساعدة وجزاكم الله خير

    الرد
  14. محمد

    أريد مساعدة وجزاكم الله خير

    الرد
  15. محمد

    إحتاج الى مساعده ماليه +21625411673هذا رقم وجزاكم الله خير

    الرد
  16. عبدالغني أحمد شوعي عيشان

    سلم عليكم ورحمة الله رمضان كريم في مساعدة نسانيه محتاج كما تستطيع فعل حق سفرالي العمره البيت الله الحرم
    حوله بسمي عبدالغني أحمد شوعي عيشان رقم تلفون967713672793
    جهة تحويل اليمن

    الرد
  17. فيصل فهد الدوسري

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اتقدم خطابي هذا وبه طلب من الله ثم من سمو كم الكريم طلب أرغب مساعدة ماليه حيث أنني ظروف الماديه صعبه الماسه الحاجة شديد ولد اطفال بيت وولد وعيل اسرتي ووالدتي مريضه ولد اخو مريضة وعندي ايقاف خدمات وحسابات محجوز ية دعوه محكمه التنفيذ بالدمام مديونيه قدرة مبلغ 34,712,59الف ريال رقم سند الصك 10558471رقم سند التنفيذ 400152541حكمه الننتفيد بالدمام وظروفي الماديه صعبه ولدينا عيد مقبل ولا عندي ما تقول الا الضمان الاجتماعي واطلب من الله ثم منكم مساعدتي طلب الحصول على مساعدة ماليه ارجو أن تنظر وبعين لرحمه العطف يحفظكم الله ويرعاكم مقدم الطلب فيصل فهد الدوسري رقم سجل المدني 1033950229رقم حساب بنك الراجحي SA808000024560816009490رقم الجوال 0556571016/0503773020

    الرد
    • محاي

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      أقدم كامل إحترامي وتقديري إلى اهل الخير الذين يبذلون الكثير من الجهد لخدمة الأفراد وتقديم المساعدة لكل محتج
      فقد سمعت عنكم كل الخير الذي جعلني أطرق بابكم أتشرف بتقديم طلب المساعدة المالي
      أنا و عائلتي على وشك خسارة منزلنا بسبب الدين ، أنا شخصيا أكلمكم ،أعاني من مرض داخلي ، يجب أن أتابع العلاج ، ليس بدينا الوسائل ،أفتقر إلى الكلمات التي تجعلكم تفهم أمري. نحتاج إلى مساعدة حقا. بارك الله فيكم ، وجعل أعمالكم في الميزان الحسنات. أنا من بنين دولة الأفريقيا. رقمي واتساب+22969640575

      الرد
      • رنا الشاعر

        أنا رنا الشاعر بحاجة لمساعدة ضرورية وضعي صار زبالة 03317020

        الرد
  18. ايت الحاج عبد الواحد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاكم الله خيرا ووفقكم في مسعاكم بأن يرزقكم الجنة.
    المرجو مساعدتي في قضاء الدين والله لا يضيع أجر المحسنين.

    الرد
  19. محاي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أقدم كامل إحترامي وتقديري إلى اهل الخير الذين يبذلون الكثير من الجهد لخدمة الأفراد وتقديم المساعدة لكل محتج
    فقد سمعت عنكم كل الخير الذي جعلني أطرق بابكم أتشرف بتقديم طلب المساعدة المالي
    أنا و عائلتي على وشك خسارة منزلنا بسبب الدين ، أنا شخصيا أكلمكم ،أعاني من مرض داخلي ، يجب أن أتابع العلاج ، ليس بدينا الوسائل ،أفتقر إلى الكلمات التي تجعلكم تفهم أمري. نحتاج إلى مساعدة حقا. بارك الله فيكم ، وجعل أعمالكم في الميزان الحسنات. أنا من بنين دولة الأفريقيا. رقمي واتساب+22969640575

    الرد
  20. أحمد رمضان السيد أحمد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على دين للبنك العربي الافريقي الدولى ومتعثر فى السداد على أقساط بى تك وأمان

    الرد
  21. Farhane samir

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني أهل الكرم خير مساعدة أريد منك مساعدتي اني اعيش دروفا صعبة جدا
    إني متجوج وعندي ولد وعيد الأضحى مقبل ؤريد مساعدة.جزاكم الله خيرا يا أهل الكرم….. المغرب شقيق…..

    الرد
  22. سيد محمد احمد

    انا الابن الاكبر 49 سنه لدى 3 اولاد فى مراحل تعليميه مختلفه لا استطيع الان على المصاريف و التعليم و اعول والدتى من بعد وفاة و الدى و كمان لدى اخت ارمله لديها اريع بنات فى مراحل تعليم مختلفه منهم من فى الجامعه ومنهم فى الثانويه العامه اتمنى المساعده الماليه للاستمرار فى تعليم اولادى و اولاد اختى الارمله و مساعدة والدتى 00201289012020

    الرد
  23. منى خميس خليفه ال علي

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا محتاجه للمساعدتكم الله يرضى عليكم ساعدوني انا بنت مواطنه ومتزوجه وعندي ولدين لا مدرسه ولا مختنين عيالي ماعندهم لا مصروف وانا محد يصرف عليه بيت اهلي مشاكل و بيت اهل زوجي مشاكل وانا حاليا بيت اهلي قاعده مش مرتاحه ف لازم احتاج سكن لي ولا عيالي ف ساعدوني عشان اخلص موضوع عيالي الله يرضى عليكم و جزاكم الله الف خير وشكرا

    الرد
  24. مونى جابر

    هنا مكتوب فقط تعليق وهذا يعني لا مجيب ، نسأل الله السلامة، ولكن الالم يجعل المرء يتمسك حتى بتعليق لعله يكون سبيل الخلاص، وضعي صعب ولكن الاصعب هو عدم قدرتي على مصاريف والدتي المسنة واسرتي وليس لي حساب بنكي لاكتبه وللاشارة انا في المغرب وهذا رقمي لعله خير ولعل هذا الباب لن يكون مقفلا كسابقيه +212669046581

    الرد
  25. فاطمةالزهراء

    أرجو لمساعدة

    الرد
  26. Abdssamed Benzzine

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    المرجوا المساعدة من المحسنين لأجل عيد الأضحى المبارك للأيتام و الأسر المتضررة بالمغرب أنا بصفتي واحد من عائلة العريقة ابن الزين الخطابي بالمغرب المعروفة براحلها من أجل مساعدة المتضررين مع عبد الجليل البناني و عبد الخطاب العلوي لجمع تبرعات المحسنين وكما قال في حديثه ( وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم و العدوان )
    تبرعوا في هذا الحساب للمحسنين
    لا تكسر رجال في فرحة العيد الأضحى
    ولا تحرم يتيما من فرحة العيد الأضحى المبارك
    نسأل الله أن يعيننا على فعل الخير و نشكر مولانا الملك محمد السادس نصره الله في رعاية بلده ودينه ونحن دائما في خدمة الوطن
    رقم التعريف البنكي M BENZZINE ABDESSAMED : 007270000650900030543173
    التجاري وفا بنك

    الرد
  27. فاطمة حسن عامر

    مساعدة مساعدة

    الرد
  28. خضر آدم

    قد سمعنا عن طيب أفعالكم، ومساعدتكم للناس من ذوي الحاجة، وهذا ما شجعنا إرسال نموذج خطاب طلب مساعدة لحضرتكم، راجين قبوله.

    الرد
  29. ناصرمحمدصالح الانسي

    محتاج مساعدة ماليه ماعندنا شي ومعندنا سكن يعلم الله من فواق سابع سماء ماكذب عليك والله ماكذب وين أهل الخير الفقراء يتضمرو جوعا وين اهل الكرم وين اهل الأجر

    الرد
  30. نوال اسماعيل علي

    ‏سلام عليكم ورحمة الله انا من الصومال مقيمة في تركيا ‏‏إ‏جينا تركيا عشان عيلاج أمي بس اتوفت الله يرحمها ‏ ‏أبوي توفى وأنا صغيرة الله يرحمه وما عندي أخوات عمري 23 سنة حالين ‏بدي ارجع بلدي بس ما عندي فلوس حتى ارجع فيها واجار البيت ما دفعت شهرين ‏راح يطلعوني البيت والله ماعندي اكيل حتا كل يلي أتمنا ارجع بلدي ‏ساعدوني لا ارجع بلدي الله يسعدكم ‏ ‏دنيا ‏وآخرة والله ‏يفرج همي وهموم المسلمين

    الرد
  31. نوال اسماعيل علي

    ‏سلام عليكم ورحمة الله انا من الصومال مقيمة في تركيا ‏‏إ‏جينا تركيا عشان عيلاج أمي بس اتوفت الله يرحمها ‏ ‏أبوي توفى وأنا صغيرة الله يرحمه وما عندي أخوات عمري 23 سنة حالين ‏بدي ارجع بلدي بس ما عندي فلوس حتى ارجع فيها واجار البيت ما دفعت شهرين ‏راح يطلعوني البيت والله ماعندي اكيل حتا كل يلي أتمنا ارجع بلدي ‏ساعدوني لا ارجع بلدي الله يسعدكم ‏ ‏دنيا ‏وآخرة والله ‏يفرج همي وهموم المسلمين 00905350598669

    الرد
  32. محمد عبد الفتاح محمد سرور

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسمى محمد عبد الفتاح محمد سرور من مصر والله العظيم انا كان عندى توك توك باب رزقى ورزق اولادى واتسرق منى ولسه عليه اقساط وماضى على إيصالات امانه انا وزوجتى وصاحب المعرض عاوز يقدم الايصالات للنيابه ممكن تساعدنى اسدهم جزاك الله خيرا فى الدنيا والآخرة

    الرد
  33. فلسطينيه

    ارجوكم تساعدوني يااهل الخير ارجوكم ساعدوني انا غزاويه اعيش في الاردن تراكمت علي ديون وقروض كتييير والله العظيم.. والله العظيم ارجوكم ساعدوني يا أهل الخير ارجوكم ساعدوني.. ارجوكم.. ارجوكم..00962785907283

    الرد
  34. محمد ابراهيم

    ارجو الرد للمساعده الماليه

    الرد

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.