افضل نموذج طلب زيادة راتب word بنسبة 50%

مساعدات للوطن العربي

نموذج طلب زيادة راتب word ، نموذج طلب زيادة راتب بالانجليزي Word ، ايميل طلب زيادة راتب ، نموذج طلب زيادة راتب pdf ، طلب زيادة راتب بسبب غلاء المعيشة ، طلب إعادة النظر في الراتب ، نموذج طلب زيادة راتب بالفرنسية ، طلب زيادة راتب بعد فترة التجربة ، تعديل راتب موظف

نموذج طلب زيادة راتب pdf   ، نموذج زيادة راتب جاهز ، طلب زيادة راتب بسبب غلاء المعيشة ، قرار زيادة راتب موظف ، طلب إعادة النظر في الراتب ، تعديل راتب موظف ، طلب زيادة راتب بعد فترة التجربة ، طلب زيادة راتب بسبب غلاء المعيشة بالانجليزي

نموذج طلب زيادة راتب word ، في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الجميع، قد يحتاج الكثير منا إلى تقديم طلب زيادة راتب للمدير، وبالتالي من الممكن أن يقبل أو يرفض الطلب، لذا ننصحكم جميعا بالتقدم بإرسال افضل نماذج زيادة راتب وورد ، ونضمن لك قبولها على الفور، ومن خلال موقع بنك العرب دعونا نتعرف على المزيد من التفاصيل.

نموذج طلب زيادة راتب word

احصل الأن على نموذج طلب زيادة راتب word جاهز للإرسال، كل ما عليك أن تقوم بتحميل وفتح النموذج وكتابة كافة بياناتك بداخله، ومن ثم إرساله إلى الجهات المعنية ليتم قبوله على الفور خلال ساعات قليلة:

النموذج الأول

إلى السيد/…………………….

مدير شركة/ ……………………..

نأمل أن تكونوا بخير…

أتقدم لسيادتكم بطلب زيادة للراتب الشهري الخاص بي، وكلي رجاء في الموافقة عليه، فقد كان دأب الشركة تقدير الموظفين وعدم التواني في إعطائهم حقوقهم، بالقدر الذي يجعلهم راضين عن العمل، فأنا أعمل لديكم منذ ما يقرب الـ ..… سنوات، وطوال هذه الفترة عملت جاهداً في محاولة مني للارتفاع بالشركة، وفعلت ذلك بكل حب وإخلاص. كما  يمكنك الرجوع لرؤسائي للتأكد من كفاءة إتمامي للمهام المنوطة بي. وأنا في سعي دائم للارتقاء بمستوى المؤسسة بكل ما أوتيت من قوة؛ ولهذا أحببت أن تكون الأمور بيننا بشكل يقبله الطرفين، للاستمرار على نفس المستوى وأفضل، أتمنى أن تقبلوا طلبي لزيادة الراتب، نظرًا لعدم ملائمته للحياة المعيشية حاليًا، وعدم موافاته للطموحات والمتطلبات التي تليق بموظف لكم قبل أن تليق بي، مع كل الشكر والتقدير لشخصكم الكريم.

مقدمه لسيادتكم…………..

التوقيع………..

يرشح لك موقع بنك العرب التعرف على : تقديم طلب زيادة راتب غير قابل للرفض ! || 5 حالات يحق فيها للموظف طلب زيادة راتب

النموذج الثاني

إلى معالي السيد المدير العام\…………… في شركة………..

سلام الله عليكم ورحمته وبركاته؛ أما بعد……….

أرسل إلى سيادتكم هذا الطلب بخصوص التفضل بالموافقة على زيادة راتبي الشهري من ………. إلى……….. وأطمع في كرم سيادتكم بالموافقة على طلبي، فأنا لم أبخل بمجهودي وكامل طاقتي في العمل بجد وإخلاص في هذه الشركة، ولكن ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة هو السبب الأساسي في إرسال هذا الطلب، مع الوعد باستمراري في بذل الجهد والعطاء للشركة إن لم تتم الموافقة على طلبي.

وتفضلوا بقبول كل الحب والاحترام.

المرسل:

الموظف بقسم:

التوقيع:

ايميل طلب زيادة راتب بالانجليزي

سارع الأن بالحصول على طلب زيادة راتب بالإنجليزي ، كل ما عليك أن تملأ هذا النموذج الجاهز بجميع بياناتك الخاصة، ومن ثم إرساله إلى جهة عملك، سوف يتم قبول النموذج خلال فترة قصيرة للغاية، تم تجربة هذا النموذج في الكثير من الأعمال وتم قبوله بالفعل، والنموذج هو:

To the General manager MR…………. at………………. Company

Good Greeting to you

In Fact; I’m sending you this letter to get your approval about raising the value of my monthly salary from……….to………. Because I recently found that my salary can’t help me at all in proving the requirements of life for my family consisting of four individuals after ALLAH blessed me with a new baby two months ago.

I started working in the organization since…………. And I exerted all my succeed in all my work tasks, and throughout this period I did not ask for any increase in salary, So I ask you to agree to this request.

Thank you very much.

Employee:

Job title:

Section:

Mobile number:

Signature:

شكوى عدم زيادة الراتب

في حالة انك حاولت مرارا وتكرارا تقديم نموذج طلب زيادة راتب word  ولم يقبل حتى وقتنا الحالي، اذا ننصحك بأن تبادر بإرسال شكوى عدم زيادة الراتب ، ومن بعدها قم بتقديم طلب زيادة للراتب سيقبل في هذه الحالة ولتقديم شكوى عدم زيادة راتب اتبع الخطوات التالية:

  • توجه الأن إلى الموقع الرسمي عن تلقي شكاوى عدم زيادة الراتب، من هنــا.
  • قم بملء كافة البيانات المطلوبة منك، وكذلك ترك رقم هاتف للتواصل معك.
  • انتظر من 3 إلى 5 أيام عمل وسيتم الاتصال بك وإمدادك بالمزيد من التفاصيل.

انظر ايضا الى : خطاب زيادة راتب وقبوله في 3 دقائق معدودة || نموذج طلب زيادة راتب word، pdf

زيادة الراتب السنوية

بالطبع يكون هناك زيادة الراتب السنوية والتي تختلف من مكان لآخر، لذا يمكنك أن تتعرف في تلك الوقت على المزيد من التفاصيل من خلال الجهة المعنية التي تعمل بها، وبالتالي تتمكن من طلب حقك في زيادة الراتب السنوية.

وفي حالة أن لاحظت أن الراتب أقل مما تستحق، يمكنك أن تقوم بـ تقديم طلب زيادة راتب عاجل، وتكتب في هذا الطلب ما هي الظروف والمبررات التي جعلتك تطلب الزيادة في هذا الوقت.

وبهذا الشكل نكون قد تمكنا من الحصول على نموذج طلب زيادة راتب word جاهز ، وتستطيع أيضًا التعرف على كيفية إرسال نموذج طلب مساعدة مالية أو نموذج زيادة راتب بي دي اف ، ومن خلال موقع بنك العرب يمكنك أن تحصل على المزيد من المساعدات المالية المتوفرة في الوطن العربي.

 

تقييم الزوار :5 نجوم (1111 صوت)
الوسوم:

شاهد أيضا

9 التعليقات

  1. نادر فضل عبداللّٰه مسعد

    اسرة فقيرة من اليمن نريد المساعدة من اهل الخير
    رقمي للتواصل 00967773375723

    الرد
  2. هشام

    يتيم الوالدين و لا اعمل

    الرد
  3. الشيخ سيد أحمد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من موريتانيا من طبقه المتوسط واجه مشكله في العمل في منطقتي لأنه لا يتوافى مع مصاريف لاسره واتمني منكم مساعدتي بمبلغ صغير انشأ منه مشروع يساعدني في المستقبل وشكرا هذ هو رقمي الوطني لتواصل معي عبر واتساب 48890548

    الرد
  4. عبده

    السلام عليكم

    الرد
  5. عبده

    محتاج المساعده

    الرد
  6. أنورحمودصالح علي الغفاري

    السلام عليكم يااخواني محتاجين مساعدة جزاكم الله خير الجزء معنا
    اثنين فعل حادث وهم بل العنايه يشتي لهم نقل لخارج اليمن ساعدوهم جزاكم الله خير الجزء
    الاسم أنور حمودصالح علي الغفاري
    الارقم,00967716623318

    الرد

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.