نموذج طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي السعودي والرد خلال 12 ساعة فقط

مساعدات مالية السعودية

نموذج طلب مساعدة مالية من الشيوخ ، نموذج طلب مساعدة مالية doc ، نموذج طلب مساعدة مالية للزواج ، نموذج طلب مساعدة مالية من المحسنين ، نموذج طلب مساعدة مالية من جمعية خيرية doc ، نموذج طلب مساعدة مالية للعلاج ، نموذج طلب مساعدة مالية لإجراء عملية جراحية

نموذج طلب مساعدة مالية مجرب وفعال، يمكنك أن تحصل على أفضل نماذج المساعدات المالية التي بمجرد أن تقوم بإرسالها يتم الرد عليك في الحال، حيث يوجد الكثير منا يحتاج إلى مساعدة مالية فورية، ولكن بمجرد أن يرسل رسالة لأي جهة لا يتم الرد عليه أبدًا، ولهذا السبب خصيصًا ووفر لك موقع بنك العرب المزيد من النماذج لطلبات المساعدة المالية الآن وجميعها فعال ومجرب، قم بإرسالها اليوم وسيتم الرد عليك خلال 12 ساعة فقط.

نموذج طلب مساعدة مالية

احصل الآن على نموذج طلب مساعدة مالية من خلال الديوان الملكي السعودي، حيث أن الديوان الملكي من الجهات الكبرى في المملكة التي توفر مساعدات مالية لجميع المحتاجين بلا استثناء، لهذا السبب سارع اليوم وتمكن من التواصل مع الديوان الملكي من خلال هذه النماذج الموثوق بها وبفاعليتها أيضًا:

إلى معالي وزير الديوان الفاضل ــــــــــــــــــ سلام الله عليكم والرحمة والبركات

موضوع الخطاب| طلب مساعدة مالية

أتقدم إلى سيادتكم بهذا الخطاب من أجل الحصول على موافقتكم بصرف مساعدة مالية لي، حيث أنني يا سيدي امرأة طاعنة في السن، وأٌقيم بمفردي ولا يُوجد لدي أبناء، وإلى جانب ذلك؛ لا يُوجد لدي أي مصدر دخل بعد أن أقعدني المرض عن العمل، ولم احصل على الموافقة بصرف قيمة دعم الضمان الاجتماعي، ونظرًا إلى أن الحال قد ضاق بي، ولم أعد قادرة على طلب المساعدة من أهل الخير، لم أجد غضاضة في أن أتقدم إليكم بهذا الطلب، لكي تُساعدون امرأة عجوز لم يتبق لها في الحياة الدنيا سوى أيام قلائل، أدامكم الله خير عون وخير سند لأبناء الوطن.

اسم المرسل السيد| ……………

العنوان| ……………

رقم الهاتف| ………….

صيغة طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي

احصل اليوم على أفضل نموذج طلب مساعدة مالية وصيغة طلب مساعدة من الديوان الملكي، حيث يقوم الديوان من حين لآخر بالرد على طلبات المساعدة المالية وتوفير المال لهم جميعًا، لهذا السبب سارع اليوم واحصل على مساعدة مالية فورية بدون أن تواجهك أي مشكلة من أي نوع، وصيغة طلب مساعدة هي:

إلى صاحب السمو الأمير| ………

أتقدم إليكم بتحية عطرة طيبة مباركة ،،

موضوع الخطاب| طلب دعم مالي

إنَّ ما تقومون به يا سيدي الفال من أعامل إغاثة للملهوف والمحتاج؛ جعلتني استمع إلى نصائح أهل الخير وأتوجه إليكم بهذا الخطاب، لكي اطلب منكم طلب أراه هو السبيل الوحيد لإنقاذ حياتي، حيث إنني يا سيدي قد سقطت من أعلى أدوات البناء في أثناء ممارسة عملي في أعمال البناء، الأمر الذب جعلني في حاجة إلى إجراء جراحة عاجلة؛ من أجل التمكن من السير وممارسة حياتي بشكل الطبيعي الالتحاق بأي مهنة أحصل منها على قوتي وقوت أسرتي قدر الإمكان، ولكن حالت ظروفي المادي دون القدرة على إجراء الجراحة، لذا ألتمس منكم الموافقة على صرف دعم مالي لي يكفي لإجراء هذه الجراحة

ووفقكم الله وسدد خطاكم ومتعكم بالمعافاة والصحة الدائمة.

اسم المرسل| …………..

رَقَم الهُوِيَّة الوطنية| …………….

رَقَم الجوال| ……………..

العنوان| …………..

توقيع مرسل الخطاب| …………

وصلتني رسالة من الديوان الملكي

وصلتني رسالة من الديوان الملكي بقبول طلب المساعدة التي قمت بإرساله من قبل، حيث إنني أرسلت هذا الطلب في يوم الأربعاء الموافق 18 مايو 2022.

وتم الرد علي خلال 3 أيام فقط من إرسال طلبي، لذا انصح الجميع بإرسال طلبات المساعدة المالية أو المساعدة العلاجية اليوم بلا تردد، ويتم الرد عليك وتحديد مبلغ المساعدة أو صرف العلاج.

أحمد الله كثيرًا على ما أتاني من فضلة، وأسأل الله عز وجل أن يحفظ لنا سمو الأمير وجميع القائمين على الأعمال في ديوان العهد، لذا لا تترددوا أبدًا، واشكر أيضًا موقع بنك العرب لمصداقيته وتوفير سبل المساعدات المالية.

نموذج طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي السعودي والرد خلال 12 ساعة فقط

نموذج طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي السعودي والرد خلال 12 ساعة فقط

تجربتي مع الديوان الملكي

أريد اليوم أن اقص عليكم تجربتي مع الديوان الملكي السعودي، انني مواطن سعودي ولكن اشكو من ضيق الحال والمعيشة وهذا يرجع إلى ارتفاع وغلاء الأسعار، لذا علمت أن هناك العديد من المساعدات المالية التي تتوفر في الديوان الملكي للفقراء والمحتاجين.

وبالفعل قدمت على طلب مساعدة مالية فورية بالديوان الملكي، وسرعان ما تم الرد علي خلال فترة لا تزيد عن يومين، وتم تحديد المبلغ المناسب لحالتي المادية، وبالفعل كان المبلغ يكفي عائلتي ويكفيني أيضًا، بالإضافة إلى أن ابني الصغير كان يحتاج للعلاج الشهري وتم صرف العلاج أيضًا.

رقم الديوان الملكي السعودي للمساعدات

احصل الآن على رقم الديوان الملكي استعلام أو غيره من الخدمات الأخرى التي تتوفر في الديوان الملكي، ومن هذه الأرقام:

  • الرقم الموحد للديوان الملكي :
  • رقم الديوان للمتواجدين خارج المملكة : 920030003.

الديوان الملكي تواصل مساعدة مالية

يمكنك أن تتواصل اليوم مع الديوان الملكي مباشرة، بحيث تقدم نموذج طلب مساعدة مالية ويتم الرد عليك في الحال بدون أن تواجهك أي مشكلة من أي نوع.

كل ما عليك أن تقوم بالضغط على : الديوان الملكي استعلام.

كيف اطلب مساعده ماليه من امير؟

يمكنك الأن بكل سهولة أن تقوم بتقديم طلب مساعدة مالية من امير بالمملكة أو أي دولة اخرى، كل ما عليك أن تتبع تلك الخطوات القادمة بشكل صحيح:

  • كتابة اسم الجهة المعنية لاستقبال الخطاب أو الرسالة: إلى سمو الأمير أو إلى اميرنا العزيز.
  • اكتب الأن تحية الإسلام وهي: (السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
  • اكتب هناك الغرض من إرسال الرسالة بشكل مبسط ومختصر.
  • في النهاية القي تحية السلام، ثم اكتب المزيد من بيانات التواصل معك.
  • اكتب رقم هاتفك واسمك بالكامل وعنوان منزلك أيضًا.

نموذج خطاب طلب مساعدة مالية جاهز

احصل الأن على نموذج طلب مساعدة مالية او نموذج طلب مساعدة مالية جاهز بدون أن تكتب سوى بياناتك الشخصية فقط، بحيث يتم التواصل معك فيما بعد بكل سهولة:

البدء بـ “بسم الله الرحمن الرحيم”.

ثم كتابة: إلى أهل الخير رعاهم الله وحفظهم وسدد خطاهم.

كتابة :السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد.

وبعد البدء في نص الخطاب وهو “نرفع إلى الله ثم إلى مكانتكم الكريمة بذلك النداء، والذي نتلمس فيه من الله ثم منكم الفتة الإنسانية والأبوية لما نعرفه عنكم وعن مواقفهم الإنسانية الكريمة التي لا يبغون من ورائها سوى وجه الله عز وجل، فنسأل الله أن يجعلها صدقة عنكم وعن والديكم وميتكم وحييكم وفي ميزان حسناتكم، فهذا ما سمع عنكم من حبكم لفعل الخيرات ومساعدة كل محتاج.

بعد ذلك يتقدم بشرح السبب الذي أرسل من أجله الخطاب، وظروف معيشته، التي اضطرته للحصول على المساعدة المالية.

ثم كتابة “ونعلم أن أياديكم البيضاء تساهم بالخير لأبناء هذا الوطن وللأمة الإسلامية وأي شخص يلجأ لكم، ونعلم أنكم أشد الحرص على خدمة المحتاجين، في أناشدكم بالله وأطلب منكم الرحمة واللفتة الإنسانية مساعدتي لوجه الله تعالى، وأسأل الله أن يدخلكم جناته وألا يحرمكم الثواب والاجر، وجزاكم الله عنا خير الجزاء، وحفظكم الله وأثابكم.

كتابة اسم الشخص الذي يرغب في الحصول على مساعدة مالية.

 معروض طلب مساعدة مالية من أمير

ارسل الأن

نموذج طلب مساعدة مالية او معروض طلب مساعدة مالية من الامراء بسهولة شديدة، حيث أن جميعهم يقدمون المساعدات المالية للجميع، والمعروض الأفضل هو:

البدء بالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد.

ثم المدح في أخلاق وقيم سمو الأمير ” إليك يا صاحب الأخلاق الكريمة، والشيم النبيلة، والأعمال الكثيرة التي تتسم بالخير ومساعدة الفقراء والمحتاجين.

ثم يبدأ في التقدم بطلبه ” أتقدم لكم يا سمو الأمير وأنا في أمس الحاجة لعيونكم وكرمكم.

ثم يقوم بشرح ظروفه السيئة التي يمر بها، وظروف معيشته، وكيف ينفق على أهله، وما هي وسائل دخله.

ثم يذكر المبلغ الذي يحتاج إليه، والديون التي عليها، مع تقديم كل ما يثبت ذلك من أوراق ومستندات.

ثم يختم الخطاب بكلمة شكر وثناء موجه لسمو الأمير ” أنا اتسم في سموك الخير والشهامة، وأتمنى أن تمد يد العون لي , فظروفي صعبة، وأرغب منكم أن تسدد ديوني.

نموذج رسالة طلب مساعدة سكنية من وزارة الإسكان

احصل الأن على نموذج طلب مساعدة سكنية من وزارة الاسكان بالمملكة، كل ما عليك أن ترسل تلك المعروض إلى الجهة المختصة ليتم الرد عليك في اقل وقت ممكن:

حضرة رئيس لجنة الإسكان.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
قبل أن أدخل في معرض رسالتي، اسمح لي أن أثني على العمل الجبار الذي تقومون به في وزارة الاسكان و الذي آوى الآلاف من المواطنين المحتاجين و عائلاتهم و أمن لهم حياة كريمة تليق بهم.
حضرة الرئيس إني أرسل لك هذه الرسالة طمعا بكرمكم و لهفتكم على المحتاج و رغبة مني في الحصول على مساعدة سكنية أستطيع من خلالها التخلص من أعباء الإيجار الذي أضنى كاهلي و لم يبقي لي شيئا من مدخولي المحدود الذي لا يتجاوز الخمسة آلاف ريال.
أرجو منكم مساعدتي على تأمين مسكن أو التكرم علي بدفع القسط الأول من قرض السكن و أنا أتعهد برد المبلغ في أقرب فرصة بإذن الله.
شكرا لكم و لتفهمكم.

خطاب طلب مساعدة من الجمعية الخيرية

يمكنك الآن بكل سهولة ويسر أن تحصل على نموذج طلب مساعدة مالية او  ترسل خطاب عبر البريد الإلكتروني للجمعيات الخيرية لكي يتم الرد عليك في الحال، وان لم تكن تعلم ما هي أفضل الجمعيات الخيرية، اذا ننصحك بالدخول على هذا الرابط، من هنــا، وارسل إليهم هذا الخطاب الآن:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد
سمعت عن جمعيتكم الخيرية، وعلمت من غيري أنكم لا تتركون شخص بدون مساعدة لوجه الله، حيث تبذلون الجهد الجبار من أجل مساعدة الآخرين، وأناشد فيكم الإنسانية والكرم، وخاصة أنني في أمس الحاجة للمساعدة المالية، لأتمكن من خلالها أن أحصل على علاجي بسبب تراكم الديون، فأنا أعاني من مرض (ويذكر مرضه)، ويتكلف علاجي (ويذكر التكلفة) شهرياً، ولا يتعدى دخلي الشهري سوى (ويكتب دخله)، وأتنازل عن شراء علاجي في سبيل شراء احتياجات بيتي وأولادي، ولكن لا أستطيع تحمل المرض وألمه المبرح، وبدأت حالتي تتدهور من سيء إلى أسوأ، وأملي في المولى عز وجل ثم في سيادتكم أن تقدموا لي يد المساعدة.
ولكم مني فائق الاحترام والشكر.
الاسم / …………… .
رقم الجوال / …………… .
عنوان الإقامة / …………… .

نموذج طلب مساعدة مالية من اهل الخير

احصل الآن على نموذج طلب مساعدة مالية من اهل الخير في الوطن العربي:

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى أهل الخير رعاهم الله وسدد خطاهم

الموضوع: طلب مساعدة مالية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتقدم إليكم بالتحية الطيبة، أما بعد..

ألتمس من سيادتكم تقديم يد العون لي في ضائقتي المالي التي أصابتني وهي …………………………………، وهذا الأمر الذي سلب النوم من عيني وأعيا قلبي وبدني وفكري من شد ما لم أجد له مخرجًا.

إلا أن الأمل عاد يحدوني؛ حيث وفقني الله إليكم؛ لما قد سمعته وعرفته عنكم من السعي الدائم في الخير ومساعدة من استطعتم إليه سبيلًا من المكروبين والذين ضاقت بهم الحياة ذراعًا، أناشدكم بطلب المساعدة فأنا غير قادر على مساعدة نفسي بسبب …………………………………………

لذا أحتاج لمبلغ قيمته ………………….. ريالًا سعوديًا، ولديّ كل الأدلة التي تدعم صحة طلبي، وأشكركم باسم كل من ساعدته من قبل وكل من ستمدون له يد العون مستقبلًا، الحياة بخير طالما كان فيها أناس صالحون مثلكم.

وأسأل الله –جل وعلا- أن يُخلفكم خيرًا جزاءً وفاقًا على أعمالكم الكريمة

تحريراً في يوم ……………. الموافق ……./……/………..

مرسل الخطاب: …………………………………………….

محل الإقامة: ……………………………………………….

رقم الجوال: ………………………………………………..

خطاب طلب مساعدة من اهل الخير

يمكنك أن تحصل على أفضل نموذج طلب مساعدة مالية او خطاب طلب مساعدة من اهل الخير وهو:

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من عُرف أن شيمتهم الكرم، أهل الخير وأصحاب الأخلاق الرفيعة، ليست هذه مجاملة؛ فقد سمعت عن أعمالكم الخيرية الكثير؛ مما شجعني أن ألتمس من سيادتكم النظر إلى حالتي المكروبة؛ فأنا أعاني من ……………………. وأحتاج لمبلغ مالي قدره …………………… ريالًا سعوديًا.

فأنا لا يمكنني توفير هذا المبلغ؛ لأن مصدر دخلي قدره ………… ريالًا، فأنا من محدودي الدخل، وليس لدي ودائع أو مدخرات، وقد أرهقني الأمر كثيرًا وكبدني الحزن والألم، استعففت عن الطلب إلا من الله، ولكن بسبب كرمكم وصفاتكم الكريمة تشجعت أن أسألكم المساعدة.

أدعو الخالق -عزل وجل- أن يستخدمكم دومًا في فعل الخير، يجعلكم أهلًا له، وعونًا لعباده.

لكم كل الشكر والاحترام

التوقيع: ………………………….

العنوان: ………………………….

رقم التواصل: ……………………

نموذج معروض طلب مساعدة مالية جاهز

يمكنك أن تحصل اليوم على أفضل نموذج معروض طلب مساعدة مالية جاهز الديوان الملكي، وهو:

إلى صاحب السمو الأمير| ………

أتقدم إليكم بتحية عطرة طيبة مباركة ،،

موضوع الخطاب| طلب دعم مالي

إنَّ ما تقومون به يا سيدي الفال من أعامل إغاثة للملهوف والمحتاج؛ جعلتني استمع إلى نصائح أهل الخير وأتوجه إليكم بهذا الخطاب، لكي اطلب منكم طلب أراه هو السبيل الوحيد لإنقاذ حياتي، حيث إنني يا سيدي قد سقطت من أعلى أدوات البناء في أثناء ممارسة عملي في أعمال البناء، الأمر الذب جعلني في حاجة إلى إجراء جراحة عاجلة؛ من أجل التمكن من السير وممارسة حياتي بشكل الطبيعي الالتحاق بأي مهنة أحصل منها على قوتي وقوت أسرتي قدر الإمكان، ولكن حالت ظروفي المادي دون القدرة على إجراء الجراحة، لذا ألتمس منكم الموافقة على صرف دعم مالي لي يكفي لإجراء هذه الجراحة

ووفقكم الله وسدد خطاكم ومتعكم بالمعافاة والصحة الدائمة.

اسم المرسل| …………..

رَقَم الهُوِيَّة الوطنية| …………….

رَقَم الجوال| ……………..

العنوان| …………..

توقيع مرسل الخطاب| …………

نموذج طلب مساعدة من الديوان الملكي

احصل الآن على نموذج طلب مساعدة من الديوان الملكي جاهز للإرسال الآن:

إلى معالي وزير الديوان الفاضل ــــــــــــــــــ سلام الله عليكم والرحمة والبركات

موضوع الخطاب| طلب مساعدة مالية

أتقدم إلى سيادتكم بهذا الخطاب من أجل الحصول على موافقتكم بصرف مساعدة مالية لي، حيث أنني يا سيدي امرأة طاعنة في السن، وأٌقيم بمفردي ولا يُوجد لدي أبناء، وإلى جانب ذلك؛ لا يُوجد لدي أي مصدر دخل بعد أن أقعدني المرض عن العمل، ولم احصل على الموافقة بصرف قيمة دعم الضمان الاجتماعي، ونظرًا إلى أن الحال قد ضاق بي، ولم أعد قادرة على طلب المساعدة من أهل الخير، لم أجد غضاضة في أن أتقدم إليكم بهذا الطلب، لكي تُساعدون امرأة عجوز لم يتبق لها في الحياة الدنيا سوى أيام قلائل، أدامكم الله خير عون وخير سند لأبناء الوطن.

اسم المرسل السيد| ……………

العنوان| ……………

رقم الهاتف| ………….

رسالة طلب مساعدة مالية لجمعية

احصل الآن على نموذج طلب مساعدة مالية او رسالة طلب جاهزة لجمعية خيرية للمساعدات المالية، كل ما عليك أن تملأ البيانات وإرسالها للحصول على المساعدة المالية على الفور:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد

سمعت عن جمعيتكم الخيرية، وعلمت من غيري أنكم لا تتركون شخص بدون مساعدة لوجه الله، حيث تبذلون الجهد الجبار من أجل مساعدة الآخرين، وأناشد فيكم الإنسانية والكرم، وخاصة أنني في أمس الحاجة للمساعدة المالية، لأتمكن من خلالها أن أحصل على علاجي بسبب تراكم الديون، فأنا أعاني من مرض (ويذكر مرضه)، ويتكلف علاجي (ويذكر التكلفة) شهرياً، ولا يتعدى دخلي الشهري سوى (ويكتب دخله)، وأتنازل عن شراء علاجي في سبيل شراء احتياجات بيتي وأولادي، ولكن لا أستطيع تحمل المرض وألمه المبرح، وبدأت حالتي تتدهور من سيء إلى أسوأ، وأملي في المولى عز وجل ثم في سيادتكم أن تقدموا لي يد المساعدة.

ولكم مني فائق الاحترام والشكر.

الاسم / …………… .

رقم الجوال / …………… .

عنوان الإقامة / …………… .

رسالة طلب مساعدة مالية من جمعية خيرية

احصل الآن على مساعدة مالية عاجلة من جمعية خيرية صادقة، ورسالة الطلب هي:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد

سمعت عن جمعيتكم الخيرية، وعلمت من غيري أنكم لا تتركون شخص بدون مساعدة لوجه الله، حيث تبذلون الجهد الجبار من أجل مساعدة الآخرين، وأناشد فيكم الإنسانية والكرم، وخاصة أنني في أمس الحاجة للمساعدة المالية، لأتمكن من خلالها أن أحصل على علاجي بسبب تراكم الديون، فأنا أعاني من مرض (ويذكر مرضه)، ويتكلف علاجي (ويذكر التكلفة) شهرياً، ولا يتعدى دخلي الشهري سوى (ويكتب دخله)، وأتنازل عن شراء علاجي في سبيل شراء احتياجات بيتي وأولادي، ولكن لا أستطيع تحمل المرض وألمه المبرح، وبدأت حالتي تتدهور من سيء إلى أسوأ، وأملي في المولى عز وجل ثم في سيادتكم أن تقدموا لي يد المساعدة.

ولكم مني فائق الاحترام والشكر.

الاسم / …………… .

رقم الجوال / …………… .

عنوان الإقامة / …………… .

كيفية تسجيل طلب مساعدة مالية من جمعية خيرية

احصل الآن وقبل الجميع على مساعدة مالية من جمعية خيرية، والطريقة هي:

  • كتابة اسم الجهة المعنية لاستقبال الخطاب أو الرسالة: إلى سمو الأمير أو إلى اميرنا العزيز.
  • اكتب الأن تحية الإسلام وهي: (السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
  • اكتب هناك الغرض من إرسال الرسالة بشكل مبسط ومختصر.
  • في النهاية القي تحية السلام، ثم اكتب المزيد من بيانات التواصل معك.
  • اكتب رقم هاتفك واسمك بالكامل وعنوان منزلك أيضًا.

بهذا الشكل نكون قد تمكنا من معرفة الطريقة الصحيحة لكتابة نموذج طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي السعودي، فلا تتردد بعد الآن واحصل على أفضل المساعدات المالية التي تتوفر لجميع المحتاجين والفقراء في الوطن العربي، تمتع اليوم أيضًا بالتواصل مع محمد بن سلمان شخصيًا للحصول على مساعدة سريعة.

تقييم الزوار :5 نجوم (759 صوت)
الوسوم:

شاهد أيضا

25 التعليقات

  1. فاتن

    فاتن هاشم

    الرد
  2. فاتن

    قريبتي مريضه بحاجة لعمليه بالعمود الفقري ولا نقدر جمع مبلغ العمليه حاولنا كثيراً ولم نقدر ان نجمع مبلغ ولا سنتاً لدي تقارير وكل المعلومات

    الرد
    • ابراهيم

      نتمنى لكم ان تساعدون في اقرب وقت لاحق

      الرد
      • يحيى بن منصور جحاف دغاس حمدي

        بسم الله الرحمن الرحيم
        سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظكم الله ورعاكم
        أما بعد أتقدم لمقامكم الكريم ياسيدي بشكوتي هذه
        أنا المواطن يحيى منصور جحاف دغاس حمدي رقم الهوية الوطنية (1076764222)
        راجيا من المولى عزوجل ثم من مقامكم الكريم النظرالي شكوتي بعين العطف والرحمه والنظرة الأبوية والإنسانية ومساعدتي ماديا حيث ياسيدي إنني من أحد المواطنين السعوديين وحالي وظروفي وحاجتي لأيعلم بها الا الله عزوجل ونازح من قريتنا التابعة لمحافظة الطوال بالحد الجنوبي بمنطقة جازان وحالي وظروفي التي اعانيهاأناوأولادي الآن لأ يعلم بهاغير الله عزوجل وتوجهت لمقامكم الكريم بعد الله سبحانه وتعالى وأملي بالله العلي العظيم وبمقامكم الكريم ياسيدي وخدماتي موقفه ولآ أملك من حطام الدنيا إلا وجه الله عزوجل وراتبي الذي هو (1985)ريال ويخصم من راتبي للبنك الأهلي قرض عقاري (1051)ريال وقرض شخصي (238)ريال ولآ يبقى من راتبي إلا ستمائه وخمسه وتسعين ريال ياسيدي ومصاريف ومسؤوليه أبناء ومدارس ويشهد الله عزوجل إنني في ضيقة وحاجه وظروف لأيعلم بها غير الله سبحانه وتعالى سيدي الملك سلمان بحق الخالق عليكم وبحرمة شريعة السماء وسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم لديكم إنني مواطن ضعيف ومالي أحدبعد الله سبحانه وتعالى ألجأ إليه غير مقامكم الكريم ياسيدي أنا وأولادي في ذمة الله عزوجل ثم في ذمتك ياالملك سلمان الله سبحانه وتعالى قدولاكم علينآ والذي ارجوه من الله عزوجل ثم من مقامكم الكريم ياسيدي النظر الي شكوتي بعين العطف والرحمه ومساعدتي حيث إنني لأ أملك من حطام الدنيا إلا وجه الله عزوجل وراتبي الذي هو ١٩٨٥ريال وأكثره خصم للبنك الأهلي قرض عقاري مليون ومائة ألف ريال سعودي باقي للبنك الأهلي وقرض شخصي خمسة وسبعين ألف ريال سعودي باقي للبنك الأهلي وخدماتي موقفه باأمر قضائي من محكمة التنفيذ بالرياض في مبلغ ثلاثين ألف وتسعمائة وخمسه وستون ريال وخدماتي موقفه بسبب هذا المبلغ حيث ولدي مصاب بمرض السرطان ورم حميد وسوي عمليه إستصال للورم بمستشفى الصفاءبجمهورية مصر وعنده موعد مراجعه بمستشفى الصفاء بجمهورية مصر الدكتور وليد عبيد اخصائي ألاورام وبسبب توقيف خدماتي وظروفي ووضعي المادي وحاجتي ماقدرت السافر علشان احضر موعد ولدي بمستشفى الصفاء بمصر وعلشان المخالفات المرورية التي عليه داخل على الله عزوجل ثم على مقامكم الكريم ياسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
        إنك تساعدني وترحم حالي وحال اولادي وتاقف معي أنا أستغيث بالله العلي العظيم وبمقامكم الكريم ياسيدي حيث ليس لي أحدألجأ إليه بعد الله سبحانه وتعالى غير مقامكم الكريم ياسيدي أنت أب لي وإلي أولادي وأنا وأولادي في ذمتك وذمة والديك من الآن إلي يوم القيامة ويجعل ماتقدموه من خير في موازين حسناتكم يوم القيامة والله يحفظكم ويرعاكم ويديمكم لنآ ولهذا الوطن الغالي ياسيدي ويديمكم لمساعدة كل محتاج يالجا لمقامكم الكريم بعد الله سبحانه وتعالى ..

        مقدم الشكوى
        المواطن يحيى منصور جحاف دغاس حمدي
        رقم الهوية الوطنية 1076764222
        جوال 0536365743
        العنوان منطقة جازان محافظة صامطه حي الركوبه

        https://share.samsungcloud.com/sharedalbum/krkfCSdxeh

        الرد
  3. فاتن

    نتمنى من الايادي البيضاء الدعم ولكم الشكر الجزيل

    الرد
  4. Sardar

    تحية و مجاملة لإخواني. أنا سردار سليمي من إيران و أنا لاجئ في تركيا منذ 8 سنوات حتى الآن. لقد اضطررت إلى الفرار بسبب الحكومة الديكتاتورية في إيران وخلال هذه السنوات الثماني فقدت والدي ووالدتي. كنت الطفلة الوحيدة في الأسرة ، وعشت في وضع اقتصادي سيء.والآن أبلغ من العمر 29 عامًا وأريد إحداث تغيير في حياتي. لقد حاولت الانتحار مرتين. أن يكون لدي أسرة وتكوين أسرة. ورجاء إن شاء الله ساعدني ماليًا. بمباركتك ، يمكنني التغيير حياتي شكرا لكم اخواني الكبار.رقم هاتفي و WhatsApp هو 00905059915424

    الرد
  5. Khawla

    إلى أين يجب علي إرسال بيانات الطلب؟. هل هناك واتساب أم بريد إلكتىوني خاص بالديوان الملكي. وشكرا لكم

    الرد
    • Hoda Hussin

      بالطبع يوجد بريد الكتروني خاص بالديوان الملكي، وهذا من خلال الموقع الرسمي للديوان الملكي.
      تم توفير الرابط المباشر في المقال.

      الرد
  6. عبدالله فرج علي

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اسعد الله اوقاتكم بكل خير انا أخيكم عبدالله من اليمن حضرموت احتاج مساعده ماليه والدي مريض ويحتاج السفر الى مصر من أجل عمل له عمليه قلب و احنا لا نملك ريال واحد ارجو منكم المساعده

    الرد
  7. محمد صلاح

    أنا موظف معوق وعليا قرض للبنك مصر وجمعيات قروض ولي زوجه واربعه اطفال ليس لهم الا الله وحده فهل اجده عندكم عند الله الغوص حتى لا يضيع اولادي وزوجتي جعلكم الله عونا لنا ونجاتي من السجن والحبس مواطن من يستاجرون بالله وبكم

    الرد
  8. مفلح إبراهيم البيشي

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الی والي العهد محمد بن سلمان
    انا مواطن سعودي / واطلب من الله ثم منك المساعده ونظرا الحال الذي امر فيه بسبب الظروف والحال لايعلمه إلي الله لاوضيفه لديه ولا دخل يساعدني في الحال ألذي اعيش بسبب هذه الظروف الصعبة التي امر بها ساعدوني وفرج همي الله يفرج همك في الدنيا وفي الاخره وشكرا لكم

    الرد
  9. متقي فوزية

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم سمو الأمير
    تحية طيبة لسموكم و بعد
    أتقدم لسموكم طامعا في كرم عطائكم و أيديكم البيضاء بطلب مساعدة،أعزكم الله،ألتمس من جنابكم المحترم مساعدتي لتسديد قرض أثقل كاهلي و يفوق إمكانياتي المتواضعة،قبل وفاة أمي الله يرحمها،إقترضت مبلغا و قدره ( 10948) ريال سعودي، من عند أقاربي،لأن أمي ذهبت إلى المستشفى في غيبوبة،و كانت في مصلحة الإنعاش،أردت مساعدتها بهذا المال،و لكن الله سبحانه وتعالى توفاها بعد خمسة أيام،الله يرحمها ويسكنها الفردوس الأعلى يارب🤲🏻
    و لكم جزيل الشكر و التقدير يا أهل الإحسان و الخير و العطاء.
    الأحوال شديدة و صعبة للغاية و الله لا يضيع أجر المحسنين.
    لقد توسمت في حضرتكم يد العون و أنتم أهل لذالك.
    إن يدكم معي ستكون سببا إن شاء الله في الخروج من الأزمة المالية التي أمر بها حاليا .
    و تقبلوا مني فائق التقدير و الإحترام و السلام يا أهل الجود و الكرم،أسأل الله تعالى أن يحفظكم و يمدكم بالعون و التوفيق و السداد لخير و نماء مملكتكم الغالية،و أن يحفظ لبلادكم أمنها و سلامتها و إستقرارها.
    الإسم الكامل: متقي فوزية
    بلد الإقامة :وجدة – المغرب
    رقم الواتسب : 00212638842675
    رقم الحساب البنكي هو:
    157-570-2111125618090002-93
    البريد الإلكتروني هو:
    [email protected]
    و لكم جزيل الشكر و التقدير يا اهل الإحسان و الخير .
    وجدة في 14-06-1444 هجرية

    الرد
  10. علي @

    سلام عليكم ورحمة الله أهل الخير محتاج مساعده ماليه علي ديون والله بخصوص علاج مريض علي مصاريف اخواتي في مدارس وانا معول الأسرة الوحيد نرجو منكم مساعدة ماليه وجزاكم الله خير رقم التواصل 0558748733

    الرد
  11. وليد يحي صالح علوان

    بسم الله الرحمن الرحيم

    إلى أهل الخير حفظهم اله و رعاهم و سدد خطاهم .

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، تحية طيبة و بعد /

    أرفع ندائي إلى الله عز و جل ، ثم إلى مكانتكم الكريمة ، و الذي نتلمس فيه من الله ثم منكم الكرم و الإنسانية ، و ذلك لما نعرفه عنكم و عن مواقفكم الإنسانية الكريمة ، التي تبتغون منها رضاء الله عز و جل ، فأسأل الله أن يجعلها في ميزان حسناتكم ، و صدقة عنكم و عن والديكم و حيكم و ميتكم ، و هذا لما سمع عنكم من حبكم لمساعدة كل المحتاجين و لفعل الخيرات ، و لذلك أقدم طلبي هذا لأهل الخير و أرجو أن تنظرون فيه بعين الرأفة ، و تقدمون لي يد العون و المساعدة ، فلولا الظروف التي أجبرتني على ذلك الخطاب ، فما يخفى عليكم من أمور الحياة الصعبة ، و الظروف القاسية و متطلبات المعيشة ، التي لا أقدر على توفيرها و لا أملك من الدخل ما يغطيها ، و لا أملك من حطام الدنيا إلا وجه الله عز و جل ، و لذلك أجبرت على كتابة هذا الخطاب و مد يد العون منكم ، و نعلم أن أياديكم تشارك بالخير و العطاء لأولاد هذا الوطن ، و لكل من يلجأ لكم من الأمة الإسلامية ، و نعلم أنكم حريصين على تقديم المساعدة للمحتاجين ، فأناشدكم بالله و أطلب منكم الرأفة و اللفتة الإنسانية و الأبوية ، لتقديم المساعدة لي لوجه الله تعالى ، و أسأل الله أن يهبكم جنات النعيم ، حفكم الله و رعاكم برعايته .

    مقدم من / وليد يحي صالح علوان

    رقم الهاتف / اليمن 770 990 245

    الرد
  12. نوح محمدحميد عبده

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حفظك الله أخي الكريم نحنوا أسره مكونه من8أفراد نحتاج إلا بناء سكن وعندنا ديون مالستتطعنا نسدد ماعلينا بسبب ضيق المعيشه بارك الله فيك على تعاونك معنا 00967736716404وتساب

    الرد
  13. محمد اليهيمي

    السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته

    اطلب من الله تعالى ثم من لديه الاستطاعة ان يقوم ب دعم مالي لي وذالك لضروفي الحياه

    الرد
  14. اصيل امين عبده عبدالله

    انا لا اخفي عليكم احتياجي للمساعده فانا امر الحين في اصعب اوقات حياتي حيث انني خاطب ليا اربع سنين ماقدرت ازوج وفي الختام اسئل الله ان يرزقكم

    الرد
  15. اصيل امين عبده عبدالله

    انا لا اخفي عليكم احتياجي للمساعده فانا امر الحين في اصعب اوقات حياتي حيث انني خاطب ليا اربع سنين ماقدرت ازوج وهذ رقمي 736741859وفي الختام اسئل الله ان يرزقكم

    الرد
  16. وليد علي مهيوب المليكي

    السلام عليكم ربنا يعطيكم العافيه انا نازح من اليمن إيلى مأرب لايوجد لديا سكن ولاغذا كافي انا مستأجر بيت الأقدر على دفع اجار البيت بسبب عډم تو فړ الاعمل بسبب الحړب لديا ٥ اطفال ارجو المساعده

    الرد
    • امين محمد مصلح المطري

      772531226 امين محمدمصلح المطري من فرج كربه اخيه فرج الله كربنه

      الرد
  17. بلال

    شكرآ جزيلا على أفعالكم الكريمة جزاكم الله خيرآ

    الرد
  18. بلال

    شكرآجزيلا على أفعاليكم الكريمة جزاكم الله خير

    الرد
  19. امين محمد مصلح المطري

    امين محمد مصلح المطري سلام الله عليكم اخوكم حالته الماديه متعبه جداليس لديا وظيفه ولا بيت واعول اسرتين في بيت ايجار واشتغل عامل بالاجر اليومي يوم اشتغل واسبوع اوقف ولا يعلم بالحال الا الله

    الرد

Trackbacks/Pingbacks

  1. افضل 4 مواقع للمساعدة المالية | طلب مساعدة مالية من محمد بن سلمان - بنك العرب - […] مساعدات الديوان الملكي بالمملكة. […]
  2. ارقام جمعيات خيرية تعطي فلوس وحوالات بنكية كل 30 يوم - بنك العرب - […] الأن على نموذج طلب مساعدة مالية من خلال افضل الجمعيات المالية، يرجى أن تقدم هذا […]

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.